خبريات تحت الضوء

نضال فاسد

* صرّح رئيس "التيار الوطني الحرّ" وزير الخارجية جبران باسيل أن "لا أحد يسلم من الفساد الذي كان ينخر المؤسسات وبدأ ينخر المجتمع، وبناء الدولة بحاجة لمناضلين، لأنّ من حقّ اللبنانيين أن نحرّرهم من الفساد".

ـ ومن يحرّر "التيار الوطني الحرّ" من فساد "مناضليه" الجدد الذي نخر لحمه ووصل إلى العظام؟

قطبة مخفية

* اعتبر رئيس جهاز الإعلام والتواصل في حزب "القوات اللبنانية" شارل جبور أنّ "ممارسة وزراء "حزب الله" داخل الحكومة أفضل بكثير من وزراء تابعين لمكونات سياسية أخرى".

ـ ما هي القطبة المخفية وراء هذا الغزل "العنيف"؟

حب شامل

* قالت مصادر في "تيار المستقبل" إنّ الحرية متروكة للناخبين السنة في دائرة الشمال الثالثة، مع التمنّي بتجيير أصواتهم التفضيلية إلى كلّ من طوني سليمان فرنجية وجبران باسيل وفادي كرم!

ـ حب شامل. ما بدنا نزعّل حدا.

النيابة في جيبه

* غرّد رئيس "لقاء الاعتدال المدني" النائب السابق مصباح الاحدب، عبر "تويتر" قائلاً: "خيانة الرئيس الحريري للنائب كاظم الخير لا تفاجئنا، فسبق له أن خاننا، وخان كل من وقف إلى جانبه وسانده، وخان ثقة الشعب، وباع البلد في سوق التسويات والصفقات الرخيصة. الانتخابات قريبة والشعب سيحاسب كل من خانه".

ـ يتحدّث بلغة الواثق بالفوز!

بويا بويا بويا…

* التقطت صورة لنائب رئيس "التيار الوطني الحرّ" وزير الاتصالات السابق نيقولا صحناوي، وهو يبيع الخضار في الأشرفية، في محاولة للتقرّب من الناخبين، وسبق له أن "امتهن" الطرش.

ـ مرة طرّاش، ومرّة خضرجي.. يمكن تالت مرّة يعمل بويجي.. وبويا بويا بويا شغلة ومللا شغلة.

عين زرقا 

* أثار ترشيح النقابي نعمة محفوض على لوائح "تيار المستقبل" في دائرة طرابلس، الضنية والمنية، حفيظة العديد من المواطنين الذين كانوا يراهنون على الحراك المدني.

ـ  عمل حالو "حراك مدني" بس طلع "عينو زرقا".

 

 

 

(شارك هذا المقال)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.