بعد عودته إلى النادي… إليكم كواليس أول اجتماع بين ميسي ومدرب برشلونة

بعد انتهاء "عاصفة" قرار رحيل "البرغوث" عن النادي الكتالوني، والتي انتهت بعزوفه عن مغادرة البرشا، وعودته للتدريبات مع الفريق أمس، كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن كواليس أول اجتماع بين رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، وقائد الفريق ليونيل ميسي.

ووفقاً للصحيفة الإسبانية، فإن كومان التقى بميسي مدة نصف ساعة، وطالبه بأقصى قدر من الالتزام.

وأضافت: "كومان مقتنع بأنه سيجعل ميسي متحمساً لما يطلبه منه، وبرشلونة سيكون فريقاً مخيفاً مرة أخرى ويحظى بالاحترام في أوروبا".

وواصلت: "عاد ميسي، وكومان طلب منه تقديم كل شيء، لمحاولة إزالة ما حدث في الأسابيع الأخيرة والمشاركة بشكل كامل في المشروع".

وتابعت الصحيفة: "قال كومان إن ميسي إذا قدم الأداء الذي يقدمه عادة سيكون سعيداً جداً به".

ولم يحضر ميسي الكشف عن فيروس كورونا قبل ثمانية أيام، وغاب عن كل الجلسات التالية استعداداً لبداية الموسم، بعدما أرسل مذكرة رسمية للنادي يطلب فيها الرحيل.

لكن هداف برشلونة التاريخي ظهر في التدريب المسائي لفريقه يوم الاثنين، وهو الأول له مع المدرب الجديد رونالد كومان بعد خضوعه للكشف عن فيروس كورونا في منزله يوم الأحد.

ولم يستطع ميسي مغادرة الفريق بسبب البند الجزائي، والذي يجبره على دفع مبلغ 700 مليون دولار للمغادرة.

ويحاول النادي الكتالوني استرضاء النجم الأرجنتيني بالتعاقد مع صديقه لاوتارو مارتينيز خلال الصيف الجاري، لا سيما وأن ميسي ضاق ذرعاً بفشل إدارة برشلونة في تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية، لتعويض تراجع مستوى بعض النجوم بسبب أعمارهم المتقدمة مقارنة بأعمار لاعبي فرق أخرى.

(شارك هذا المقال)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.