هل تهدد جائحة كورونا حلم ريال مدريد في الفوز بلقب بطل الدوري الاسباني؟

غاب البرازيلي فينيسيوس جونيور عن التدريبات الجماعية لفريق ريال مدريد صباح اليوم، والتي يستعد من خلالها ريال مدريد لمواجهة فريق ديبورتيفو ألافيس غداً، ضمن الجولة 35 للدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان خلال مؤتمر صحفي إن "سبب غياب فينيسيوس عن التدريبات يعود إلى النتائج السيئة لتحليل فيروس كورونا الذي أجراه اللاعب".

وأضاف زيدان: "ليست الحقيقة في أن اللاعب يعاني من الإصابة بفيروس كورونا، وإنما أحياناً تكون نتيجة الفحص خاطئة ويجب تكرار الفحص، لقد خضع اللاعب لفحص هذا الصباح وسنعرف النتيجة مساء".

وقد يعاني ريال مدريد من تفشي وباء كورونا بين لاعبيه، الأمر الذي قد يعيق طريقه إلى التتويج بلقب بطل الليغا، خاصة بعد قرار الفريق الملكي إخضاع مهاجمه الصربي لوكا يوفيتش للعزل الصحي المنزلي، بعد مخالطته أحد أصدقائه المصابين بفيروس كورونا "كوفيد-19"، والآن ازداد الخطر حول تغيّب فينيسيوس.

وغاب المهاجم الصربي عن تدريبات ريال مدريد خلال اليومين الماضيين، على الرغم من أن الاختبار الأول الذي خضع له ظهرت نتيجته سلبية، ومن المنتظر أن يخضع لوكا يوفيتش لاختبار آخر خلال الأيام المقبلة.

ويعاني زيدان من الغيابات في خط الدفاع، بعد أن تعرّض الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو فييرا لإصابة طفيفة، وتأكد غياب قائد الفريق، سيرجيو راموس، وزميله داني كارفاخال-بسبب تراكم البطاقات- بالإضافة إلى غياب المصاب ناتشو هيرنانديز عن اللقاء مع فريق ديبورتيفو ألافيس غداً.

ويتصدر ريال مدريد قائمة الدوري، برصيد 77 نقطة، وتقلص الفارق إلى نقطة واحدة فقط بينه وبين فريق برشلونة، الذي تغلب على جاره إسبانيول في "الديربي الكتالوني" الذي جمعهما أمس الأربعاء، على ملعب "كامب نو".

وصحيح أن نادي برشلونة قد فاز بالدوري الاسباني لعام 2018-2019، إلا أن نادي ريال مدريد قد تمكن من الفوز ببطولة الدوري 33 مرة، فيما حظي نادي برشلونة باللقب 26 مرة.

 

 

(شارك هذا المقال)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.