سباق الغازية الدولي الرابع: "بتلبقلك الحياة"

في خطواتها الأخيرة، تسير الفترة التحضيرية لسباق الغازية الدولي، الذي تنظمه جمعية "بيت الطلبة والشباب،" بوتيرة متسارعة في سنته الرابعة على التوالي، عمل يعكس همة شباب متطوع لا يبغي شيئاً سوى إيصال صورة لبنان في أبهى حُللها إلى العالم أجمع، صورة تعكس الحب والعيش المشترك والسلام والتصالح والتسامح، ليس في لبنان فحسب بل بين أقطار الوطن العربي الواحد.
هذا النشاط الذي يحتضنه ويرعاه المدير العام للأمن العام اللبناني اللواء عباس إبراهيم، ينطلق من الواجهة البحرية لبلدة الغازية جنوب لبنان صباح 25 من تشرين الثاني الجاري، تحت شعار "بتلبقلك الحياة".
يتميز السباق هذا العام بالتوسع أكثر على مستوى الشراكة مع جمعيات المجتمع المدني، ووجود شخصيات عربية ودولية كضيوف شرف، فضلاً عن دعوة عدد كبير من الوجوه الإعلامية والثقافية والفنية على مستوى الوطن العربي منهم النجم معين شريف وأبناء الفنان الراحل وديع الصافي والنجم العربي دريد لحام والنجم العربي ممدوح الأطرش وعازف الكمان العالمي الأستاذ جهاد عقل وغيرهم، إضافة إلى وجود عدد كبير من الإعلاميين من أكثر من 80 وسيلة إعلامية عربية ودولية.
ينظم السباق بالشراكة مع العديد من البلديات والجمعيات الأهلية والأندية الرياضية، كما يشارك فيه عدد كبير من المدارس والثانويات الموجودة في الجنوب. ويستضيف سباق الغازية هذا العام رياضيين من 10 دول إضافة إلى لبنان بما فيهم نادي الجيش في سورية، ‎كما يشارك عداؤو الجيش اللبناني والأجهزة الأمنية والأندية الإتحادية والرياضية وطلاب المدارس والجامعات .
وينظم السباق لمسافات 10 كم، 5 كم، 3 كم .
للتسجيل والمشاركة فى السباق بالإمكان التواصل مع جمعية "بيت الطلبة والشباب" للتسجيل إما عن طريق الاتصال او إرسال رسالة وتساب تتضمن إسم الشخص و تاريخ ميلاده و جنسيته على رقم الهاتف 00961 71067776 أو من خلال إرسال رسالة نصية بنفس التفاصيل على صفحة سباق الغازية الدولي على الفيسبوك ghazieh international Race.

 

(شارك هذا المقال)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.