تشكيلة منتخب تونس "المبدئية"

أعلن المدير الفني لمنتخب تونس نبيل معلول، قائمة "نسور قرطاج" الأولية، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

واستدعى نبيل معلول 29 لاعبا، وخلت القائمة من الثنائي يوسف المساكني، الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي، مطلع نيسان/ أبريل الماضي، خلال مشاركته الدحيل مع فريقه في آخر جولة بالدوري القطري، وطه ياسين الخنيسي الذي أصيب بتمزق عضلي خلال مشاركته مع الترجي أمام "شبيبة القيروان".

 ومن المنتظر أن يقوم المدرب التونسي باختبار اللاعبين، الذين دخلوا في القائمة الأولية في المباراتين الوديتين المقبلتين أمام البرتغال، المقرر إقامتهما في 25 من أيار/ مايو الجاري، ومن ثم مع تركيا.

وفي ما يلي قائمة منتخب "نسور قرطاج" الأولية المؤلفة من 29 لاعبا:

حراسة المرمى: معز بن شريفية، أيمن المثلوثي، معز حسان، فاروق بن مصطفى.

لاعبو خط الدفاع: بلال المحسني، حمدي النقاز، علي معلول، أسامة الحدادي، خليل شمام، رامي البدوي، يوهان بن علوان، صيام بن يوسف، ياسين مرياح، ديلان برون.

لاعبو خط الوسط: محمد أمين بن عمر، الفرجاني ساسي، إلياس السخيري، سيف الدين الخاوي، أحمد خليل، كريم العريبي، غيلان الشعلالي، محمد وائل العربي.

لاعبو خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف، بسام الصرارفي، نعيم السليتي، أنيس البدري، أحمد العكايشي، وهبي الخزري، صابر خليفة.

وسيبدأ منتخب تونس مشواره في مونديال روسيا 2018، بمواجهة نظيره الإنجليزي في 18 يونيو المقبل، ثم سيلعب مع منتخب بلجيكيا، في 23 من الشهر ذاته، ويختتم مباريات دور المجموعات بمواجهة منتخب بنما في 28 يونيو أيضا.

(شارك هذا المقال)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.