تعيين حدشيتي مديراً للمركز الصحي الجامعي

عيّن رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب البروفسور إيلي ديب حدشيتي مديرًا إداريًّا للمركز الصحّي الجامعي في الجامعة اللبنانية.

والمركز الصحي الجامعي أُنشئ في الحدث عام 2015، يقدّم خدمات الرعاية الصحية للمواطنين والمواطنات والأطفال بتكلفة رمزية، وتشمل (المعاينة والتشخيص والمعالجة المستمرة والتوعية الصحية والوقاية من الأمراض والجروح).

 البروفسور حدشيتي هو أستاذ محاضر في الكيمياء الحياتية في كليتي العلوم الطبية والعلوم في الجامعة اللبنانية، وهو حائز دكتوراه في علوم الكيمياء الحياتية والأشعة من جامعة ليون الفرنسية، وباحث في علوم السرطان ولديه العديد من الأبحاث المنشورة في مجلات علمية عالمية مُحكّمة.

 حاضر البروفسور حدشيتي في العديد من المؤتمرات العلمية العالمية، ويُشرف على عدة مشاريع أبحاث بالتعاون مع مراكز أبحاث مرموقة في فرنسا، كما نال براءة إختراع في تطوير استراتيجية جديدة لمعالجة مرض السرطان وحصد جوائز محلية وعالمية عدة.

 كما شارك في تحضير بروتوكولات تعاون بين الجامعة اللبنانية وجامعات عربية وأوروبية في إطار تبادل الخبرات وتطوير المناهج، وهو عضو في اللجنة المنظمة للمؤتمر العالمي Bio Beirut

(شارك هذا المقال)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.