اللوحات المميزة: دفع الرسوم قبل آخر السنة.. وإلّا…

على الرغم من صدور الموازنة العامة للعام 2019 في شهر آب 2019، فإن وزارة الداخلية منحت أصحاب الأرقام المميزة مهلة حتى نهاية العام 2019 لتسديد رسم اللوحة المميزة كاملاً عن العام 2019، تحت طائلة ترتّب غرامة اعتباراً من 1 كانون الثاني 2020.

وصدر عن المكتب الاعلامي لوزيرة الداخلية والبلديات البيان الآتي: "وفقا للمادة 26 من قانون الموازنة للعام 2019، وبعد صدور قرار تصنيف الارقام المميزة وتعميمه على الموقع الإلكتروني العائد لوزارة الداخلية والبلديات، تدعو الوزارة المواطنين الداخلة أرقام لوحات آلياتهم ضمن التصنيف المذكور، الى أن يدفعوا الرسم السنوي المتوجب عليهم عن العام 2019 تحت طائلة ترتب غرامة اعتبارا من 1/1/2020.
وتذكر الوزارة بأنه يمكن لمالكي اللوحات ذات الارقام المميزة التنازل عنها للإدارة، على أن يتم تبديل لوحاتهم بلوحة ذات رقم غير مميز دون دفع أي رسم لقاء ذلك، لدى مراكز هيئة إدارة السير، وبذلك لا يتوجب عليهم الرسم السنوي.

وفي انتظار انتهاء الإجراءات الإدارية، ستعلن الوزارة عن آلية بيع الارقام المميزة المتوافرة، على ان تعرض هذه الارقام مع بدل التخصيص العائد لها على الموقع الإلكتروني العائد الى الوزارة".

للإطلاع على اللوحات التي تعتبر مميزة ومعرفة الرسم إضغط على الرابط التالي:
👈هذه هي أرقام السيارات التي فُرضت عليها رسوم!👉
جدول رسوم اللوحات المميزة

(شارك هذا المقال)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.