بالفيديو: الممثلة التونسية مريم بن شعبان.. شبه عارية!

لم يمرّ اختتام أسبوع الموضة التونسي من دون حدث أثار جدلاً كبيراً وضجة في المجتمع التونسي، بعد أن فاجأت الممثلة المعروفة مريم بن شعبان الجمهور بمشاركتها شبه العارية.

وقد ظهرت مريم بن شعبان بفستان شفاف بالكامل من الجهو العلوية من جسدها لا يستر إلا دائرتين صغيرتين من صدرها، وهو ما أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعرّضت لانتقادات قوية من الجمهور، وايضاً من المجتمع الفني.

وهاجمت الممثلة التونسية مريم بن مولاهم زميلتها بن شعبان، إذ سخرت من ملابسها ومن شكل جسمها الممتلئ، مشيرة إلى أنها خيبت ظنّ جمهورها ومحبيها بهذه الإطلالة.

بدورها، علقت الإعلامية التونسية عربية بن حمادي (سجى الخير)، على الأمر قائلة إن ظهور مريم بن شعبان بفستان شبه عار هو نتيجة للفوضى وعدم الاحترام الذي اجتاح تونس في السنوات الأخيرة.

وطالبت بن حمادي رواد مواقع التواصل الاجتماعي، التوقف عن نشر صور بن شعبان العارية والاهتمام بالمشاكل الحقيقّة للبلاد مثل: الوضعية الكارثية التي تعاني منها الجامعة العمومية في تونس.

لكن ردّ فعل مريم بن شعبان على موجة النقد اللاذع الذي تلقته جاء مفاجئاً أيضاً لما تضمّنه من تحدٍّ، حيث نشرت صورة لها على صفحتها على "انستغرام" وهي بلباس البحر..

(شارك هذا المقال)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.