بالفيديو- مذيع يصف بيلوسي بـ"المجنونة" أثناء مقابلة معها.. فكيف كان ردها؟

صدم مذيع قناة "سي. إن. بي. سي" الأميركية، جيم كريمر، المشاهدين عندما وصف رئيسة مجلس النواب الأميركي، نانسي بيلوسي، بـ"نانسي المجنونة" خلال مقابلة حية معها. وهي الصفة نفسها التي ينعتها بها الرئيس الأميركي دونالد ترامب بهدف السخرية منها.

وفور وصف كريمر لها بـ"المجنونة"، أصيبت بيلوسي بالذهول، وبانت عليها ملامح التلبك والصدمة، لكن كريمر أكد في وقت لاحق أنه استخدم هذه العبارة للتعبير عن "مدى فظاعة استخدام الرئيس (دونالد ترمب) لهذا الوصف"، عندما يتحدث عن المسؤولة الديمقراطية.

وكان كريمر قد قال خلال حديثه مع بيلوسي عن حزم المساعدة للتخفيف من آثار فيروس كورونا، والتي باتت معلقة بسبب التنافس الحزبي في الولايات المتحدة: "أي صفقة يمكن أن تُعقد يا نانسي المجنونة؟".

واستدرك كريمر قائلاً: "هذا المصطلح يستخدمه الرئيس. أنا أكنّ احتراماً كبيراً لك، ولن أستخدم هذا المصطلح أبداً"، فردّت بيلوسي وهي تضحك: "لكنك قلتها!"، فجاوب المحاور: "أنت تعرفين ما كنت أعنيه"، في مسعى منه لتحويل زلة لسانه إلى مزاح، وتمييع الموقف الحرج الذي وضع نفسه فيه.

بدورها، جارت يلوسي المحاور بقولها: "أعرف ما تقصده" قبل أن تهاجم ترامب لإطلاقه هذا اللقب عليها. وبعد زلة اللسان هذه، اضطر كريمر للدفاع عن نفسه عبر "تويتر"، بعدما دعا بعض المشاهدين إلى طرده من القناة.

يذكر أن مقابلة بيلوسي على "سي. إن. بي. سي"، جاءت بعدما كانت قد قالت في مؤتمر صحافي، إنها تخطط للحفاظ على انعقاد مجلس النواب إلى أن يتم التوصل إلى اتفاق بشأن المساعدات المتصلة بكورونا، وهي العملية التي توقفت لعدة أشهر منذ أن أقر مجلس النواب الأميركي مشروع قانون أولي بقيمة 3 تريليونات دولار في مايو/أيار الماضي.

(شارك هذا المقال)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.