نانسي هي "الأكثر تأثيراً"… إليكم قائمة فوربس لأفضل 10 نجوم عرب

قلّصت مجلة "فوربس" العالميّة قائمتها السنويّة من "أفضل 100 نجم عربي" إلى قائمة "أفضل 10 نجوم عرب"، وذلك استناداً إلى عدد متابعي الفنانين على مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وانستغرام ويوتيوب، بالإضافة إلى سنوات العطاء في هذا المجال ونشاطاتهم المؤثرة على المجتمع.

وحلّ النجم المصري عمرو دياب في المرتبة الأولى، أمّا النجمة اللبنانية نانسي عجرم، فاحتلّت المرتبة الثانية لتتفوّق بذلك على زميلتيها إليسا (المرتبة الثالثة) ونجوى كرم (المرتبة الخامسة).

كما حلّ النجم العراقي كاظم الساهر في المرتبة الرابعة، وجاءت الفنانة السورية أصالة نصري في المرتبة السابعة متفوّقةً على الفنانة الإمارتية أحلام الشامسي (المرتبة الثامنة).

وكان لافتاً حلول السوبر ستار راغب علامة في المرتبة التاسعة، وسلطان الطرب جورج وسوف في المرتبة العاشرة.

نانسي "الأكثر نجاحاً"

واختارت المجلة نانسي عجرم لتكون النجمة الأولى في قائمتها للشرق الأوسط بفضل النجاح الكبير الذي حققته خلال مسيرتها الفنية وشعبيتها الواسعة داخل العالم العربي وخارجه.

وحققت نانسي خلال مسيرتها الفنية مبيعات لأعمالها الفنية قدّرت بأكثر من 70 مليون تسجيل في العالم العربي، وهو رقم يضعها في المرتبة الثانية كأكثر مغنية ذات مبيعات كبيرة في تاريخ الموسيقى اللبنانية والعربية بعد السيدة فيروز.

وقبل أيام، جاءت نانسي في المرتبة الأولى على مستوى العالم العربي من حيث عدد مرّات الاستماع والمشاهدة لأغانيها على تطبيق الموسيقى العالمي "سبوتيفاي"، بأكثر من 100 مليون استماع لأعمالها.

ودائماً ما تحظى الصور التي تنشرها نانسي على مواقع التواصل الاجتماعي باهتمام وإعجاب متابعيها، حيث يعتبرون أن صورها أثناء قضائها أوقاتاً عائلية سواء في منزلها أو أثناء سفرها تتميز بالتلقائية، ما يزيد الإعجاب بالنجمة اللبنانية.

إليسا تعلق على إدراج ااسمها

بدورها، أعلنت الفنانة إليسا عن إدراجها ضمن قائمة مجلة "فوربس" لأفضل فناني الشرق الأوسط، مشيرة إلى وجود عدة فنانين لبنانيين ضمن القائمة.

وتصدّرت إليسا غلاف العدد الجديد من "فوربس"، ونشرت صورة الغلاف في حسابها عبر "إنستغرام"، معلّقة عليها: "بسعادة وتواضع استقبلت خبر إدراجي ضمن قائمة "فوربس" لأفضل مطربي الشرق الأوسط، وسعيدة لرؤية العديد من الأسماء اللبنانية ضمن القائمة".

هذا وتناقل اللبنانيون فيما بينهم خبر إدراج 4 فنانين لبنانيين على لائحة فوربس، معتبرين أن الفنانين اللبنانيين لطالما تفوقوا في المجال الفني، وحظيوا بالحصة الأكبر من التألق والنجاح على مستوى العالم العربي.

 

 

(شارك هذا المقال)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.