توقيف المطرب "آدم" بتهمة خطف "إنجي خوري"

ذكرت معلومات أن دورية لقوى الأمن الداخلي أوقفت المطرب اللبناني آدم (إسمه الحقيقي وائل شحاده من إقليم الخروب) بعد دعوى رفعتها مغنية سورية تدعى ​"إنجي خوري"​ واسمها الحقيقي نجوى خليق الله بتهمة الخطف والضرب.

وذكرت المعلومات أن خوري لم تتنازل عن دعواها ضده، على عكس ما أشيع، وبخلاف ما فعلته المطربة اللبنانية قمر (إسمها الحقيقي قمر الطحش وهي من مدينة طرابلس ـ لبنان).
وجاء هذا التطور بعد أيام من مغادرة خوري إلى الإمارات عقب صدور قرار بترحيلها من لبنان إثر الحرب المشتعلة بينها وبين قمر. غير أن آدم نفى في السابق اتهام خوري له باختطافها، وقال إنها هي من أتت إليه ولم يجبرها على الأمر، مشيرا إلى اعترافها بأنه لم يخطفها ولم يصطحبها عنوة إلى أي مكان.
وكانت خوري اتهمت في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع في أواخر تشرين الأول/أكتوبر الماضي، المطرب اللبناني بخطفها ونقلها إلى منطقة صبرا حيث احتجزها لمدة يومين اعتدى خلالهما عليها بالضرب. وكان ذلك على خلفية أزمتها مع المطربة قمر طليقة آدم، إذ ذكرت أنه استدرجها إلى منطقة صبرا، واستعان بثلاثة شبان في تقييدها وضربها لمدة يومين متتاليين، بسبب تطاولها على زوجته السابقة.
(شارك هذا المقال)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.