موقف محرج أثناء اطلاق "iPhone X"

تخللت "الاحتفالية" الكبرى التي أحيتها شركة "آبل" من أجل إطلاق هواتفها الذكية الجديدة "أيفون8" و"أيفون8 بلاس" و"أيفون أكس"، لحظة محرجة، عندما ارادت الشركة "التفاخر" بميزة التعرف على الوجوه الجديدة.

لحظة الارتباك هذه التقطتها الكاميرات التي كانت تنقل مباشرة على الهواء، الحدث الأبرز حتى الآن في تاريخ الشركة الرائدة في صناعة الهواتف الذكية.

وفي التفاصيل، وبينما كان نائب رئيس شركة "آبل" لهندسة البرمجيات، غريغ فيديريغي، يستعرض إحدى أبرز ميزات هاتف"iPhone X"  على الهواء مباشرة، وهي ميزة بصمة الوجه أو الـ FACE ID ، سقط في الاختبار على ما يبدو، مسقطاً معه جزءاً من هالة الانبهار التي أحاطت بالهاتف الذي أطلق بمناسبة مرور 10 سنوات على إطلاق الشركة لهواتفها الذكية.

فقد استهل غريغ "الاختبار" بالقول إن "فتح "iPhone X" بات أمراً سهلا وبمجرد النظر إليه"، وحين حاول ذلك فشل في المرة الأولى ليبدو عليه الحرج وسط صمت الحضور في القاعة، فما كان منه إلا أن قال إنه سيكرر العملية مجدداً، مطلقاً صيحة عفوية "أوووه".

وفي المحاولة الثانية، طلب الهاتف إدخال رمز المرور، قبل أن يعمد الرجل مجدداً إلى محاولة فتح هاتف اخر كان امامه بالنظر، لينجح بذلك بعد تعثر أولي "محرج"!

(شارك هذا المقال)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.